اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

موقف الأهلي من ضم إياد العسقلاني في الصيف

موقف الأهلي من ضم إياد العسقلاني في الصيف

المغرب سبورت كوورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم إياد العسقلاني، إلى صفوف روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من نادي الإسماعيلي في صفقة بيع نهائي.

وحسب ما ذكره الإعلامي الموثوق أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية: “فإن الأهلي بدأ يجس نبض إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، ولكن ليس هناك اتفاق بشأن انضمامه للفريق”.

وتابع: الأهلي يرغب في التعاقد مع إياد العسقلاني، وفي الفترة الماضية تردد اسم لاعب الإسماعيلي، إلا أن والده قال إننا ننتمي للإسماعيلي فقط، ولكن في الفترة الحالية الأحمر يرغب في ضم إياد العسقلاني.

ويسعى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في التعاقد مع مدافع جديد، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأحمر، في ظل الإصابات المتكررة التي ضربت الدفاع.

من هو إياد العسقلاني المرشح للانضمام للأهلي؟

ويبلغ العسقلاني من العمر 19 عامًا، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر إلى جانب قلب الدفاع، ورحل عن صفوف الإسماعيلي إلى الدوري الروسي في صفقة بلغت قيمتها 900 ألف دولار.

ولم يشارك العسقلاني مع الفريق الروسي حتى الآن في أي مباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق، بسبب تعرضه لإصابة تعرض إليها مؤخرًا.

المصدر: 365scores