اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

موقف ريال مدريد من تجديد لوكاس فاسكيز بعد أدائه مؤخرًا

موقف ريال مدريد من تجديد لوكاس فاسكيز بعد أدائه مؤخرًا

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف نادي ريال مدريد من تجديد عقد الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، مع النادي الملكي بعد أدائه مؤخرًا مع الفريق.

وينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري 2023/2024، وتحديدًا في 30 يونيو 2024، وتدرس الإدارة تمديد بقاءه بعد أدائه الرائع وخاصة في مركز الظهير الأيمن في حالات الطوارئ.

وحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد سعيدة بما يُقدمه فاسكيز مؤخرًا، وتدرس بشكل جاد منحه عقدًا جديدًا للإبقاء عليه لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة إلى أن سياسة إدارة ريال مدريد لن تتغير مع اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، حيث سيتم عرض عقد على فاسكيز مدته عام واحد فقط، ليظل مع المرينجي حتى يونيو 2025.

إحصائيات ريال مدريد


وقالت الصحيفة إن أداء لوكاس فاسكيز في مباراتي أتلتيكو مدريد وخيتافي، نال إعجاب إدارة النادي، لذا ريال مدريد يدرس بشكل جاد منحه عقدًا جديدًا.

لوكاس فاسكيز (32 عامًا)، يلعب مع الفريق الأول لريال مدريد، مُنذ عام 2015، بعد أن تمت إعارته إلى إسبانيول لمدة موسم واحد، وتوج بالعديد من الألقاب مع المرينجي، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات وكأس العالم للأندية في 3 مرات.

ماذا قدم لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد هذا الموسم؟

ظهر النجم الإسباني بشكل أكثر من رائع مع النادي الملكي في الموسم الجاري، وكان حلا جيدًا في حالات الطوارئ، حيث نجح في تغطية غياب داني كارفاخال بشكل جيد.

وتمكن فاسكيز من خلال 22 مباراة مع الفريق في مُختلف المُسابقات هذا الموسم من تسجيل هدف واحد وتقديم أربع تمريرات حاسمة.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores