اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

موقف مشاركة الغنام والعقيدي مع النصر في دوري أبطال آسيا بعد العقوبة

موقف مشاركة الغنام والعقيدي مع النصر في دوري أبطال آسيا بعد العقوبة

المغرب سبورت كوورة

آثارت عقوبات لجنة الاحتراف على ثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام جدلًا كبيرًا حول مشاركتهما مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية.

ووقعت لجنة الاحتراف عقوبات قاسية على ثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام بعد الشكوى المقدمة ضدهما من مدير منتخب السعودية والتي اتهم فيها العديد من اللاعبين بالتمرد على المشاركة.

وأصدرت اللجنة قرارتها بإيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر منتخب السعودية وطلبه من إدارة المنتخب، إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر.

موقف مشاركة الغنام والعقيدي مع النصر في دوري أبطال آسيا بعد العقوبة

أما سلطان الغنام تمت معاقبة اللاعب بتغريمه ماليًا بدفع 200 ألف ريال، بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب الوطني، إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبل كأس آسيا.

ووفقًا للإعلامي الموثوق أحمد الجدي، فإن سلطان الغنام ونواف العقيدي جاهزان للمشاركة أمام الفيحاء في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد أحمد الجدي على أن قرار إيقاف نواف العقيدي سيكون محليًا فقط، ولن يتم إيقاف الحارس عن المشاركة مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا خلال هذا الموسم.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء بذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا

يواجه النصر نظيره الفيحاء في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء 14 فبراير على ملعب الملز في الرياض، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما تقام مباراة العودة يوم الأربعاء 21 من الشهر نفسه على ملعب الأول بارك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores