اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

نادي اتلتيكو مدريد الإسباني ينهي أحلام ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

مدد نادي اتلتيكو مدريد الإسباني مقام الدولي المغربي عبد الله الريحاني، عقده لمدة اربع سنوات اي الى غاية 2027، بعدما بات واحدا من أفضل اللاعبين الشباب تألقا في الفريق الثاني هذا الموسم.
وسارع أتليتكو مدريد لحماية المهاجم المغربي من التهديد الذي يشكله ريال مدريد الذي يرغب في ضم اللاعب إلى صفوفه الصيف القادم، بالاضافة الى أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم من اسبانيا و إنجلترا كٱرسنال الانجليزي.
ويطارد رئيس الريال نجم منتخب المغرب تحت 20 عامًا، الأمر الذي جعل إدارة النادي تحسم بقاء مهاجم اشبال الأطلس مع الروخي بلانكو وبالتالي سيتضمن عقد عبد الله بندا يقر بحوالي 70 مليون اورو لمن يريد شراء عقده حتى لا يقترب منه اي نادي اوروبي.
وفضل المهاجم عبد الله الريحاني البقاء في فريقه الحالي، و رفض عروضا من مانشستر يونايتد وارسنال وولفرهامبتون بداعي رغبته في البقاء مع اتلتيكو مدريد من أجل اللعب مع الكبار في المواسم القادمة، خاصة وأنه يحضى باهتمام من مدرب الفريق دييغو ديسمبوني.
تجدر الإشارة إلى أن الريحاني يعتبر ثاني أفضل هداف في سبع مجموعات للاقسام الشرفية للشبان ب16 هدفا من 19 مباراة لعبها حتى الآن وراء الهداف ادريانو نينو بعشرين هدفا .

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News