اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

نادي شبيبة القبائل الجزائري يرتكب خطأ فادح قبل موقعة بطل أفريقيا الوداد الرياضي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

سيكون نادي شبيبة القبائل الجزائري بدون مدرب على دكة البدلاء في مواجهة الوداد الرياضي في دوري ابطال افريقيا بدور المجموعات، حيث يحل بطل أفريقيا والمغرب ضيفا ثقيلا على الفريق القبايلي في المباراة الأولى للفريق المغربي الذي سيدخل غمار منافسات عصبة الأبطال للدفاع عن لقبه.

ووقع فريق شبيبة القبائل في خطأ اداري فادح ، بعدم تمكن مدربه ميلود حمدي من التواجد في الدكة في مباراة بيترو اتلتيكو لعدم توفره على ديبلوم UEFA Pro أو CAF A .

وسيحرم الفريق الجزائري من تواجد مدربه في المباريات القادمة أيضا، حيث سيفتقد الأصفر مدربهم ميلود حمدي الذي قاد اتحاد العاصمة الجزائري لنهائي دوري ابطال افريقيا سابقا، مما جعل مسؤولي الشبيبة يقعون في الخطأ ظنا منهم ان المدرب يتوفر على الديبلومات التي تخول له التواجد، لكن لم ينتبهوا بأن القوانين قد تم تحديثها سنة 2020 واصبحت الكاف تشترط UEFA Pro أو CAF A .

و قد يحرم النادي القبايلي من مدربه من التواجد حتى في الدوري الجزائري بعدما أصبح الإتحاد الجزائري لكرة القدم القاف يشترط شهادة UEFA Pro أي الدرجة الاعلى في ميدان التدريب، لقيادة الأندية الجزائرية في الدوري هناك.

ويتوفر المدرب ميلود حمدي على شهادة UEFA A، من الفدرالية الفرنسي وهي شهادة للعمل في اقسام الهواة فقط، ولا تخول له قيادة الأندية في المسابقات الافريقية والمحلية هناك.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News