اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا – تأهل الهلال وفولاد خوزستان للدور ربع النهائي

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا – تأهل الهلال وفولاد خوزستان للدور ربع النهائي

المغرب سبورت كوورة

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم في لقاءات اليوم الأخير بدور الـ16 من المسابقة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وشهدت مباريات اليوم خوض فريق الفيصلي مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فولاد الإيراني بينما واجه الهلال السعودي نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي.

وحسم فريق الشباب السعودي التأهل لنصف نهائي البطولة بالفوز على فريق ناساف كارشي بهدفين دون رد، بينما تأهل فريق الدحيل على حساب الريان بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وتأهل اليوم الهلال على حساب فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بينما حسم فريق فولاد خوزستان التأهل بالفوز على فريق الفيصلي السعودي.

ومن المنتظر إقامة قرعة دوري ربع النهائي يوم غد الثلاثاء علماً بأن القرعة مفتوحة بدون أي قيود وهو ما قد يسفر عن احتمالية مشاهدة مواجهة سعودية خالصة بين الهلال والشباب في الدور المقبل.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا في دور الـ16 من البطولة

فاز فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف على نظيره الفيصلي السعودي ليتأهل لنصف نهائي البطولة في انتظار القرعة في الساعات القادمة.

سجل هدف فولاد خوزستان اللاعب ساسان أنصاري في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فاز فريق الهلال السعودي على نظيره شباب أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الأخير من دور الـ16 بالبطولة الآسيوية الذي أقيم على ملعب ستاد الجنوب في قطر.

سجل هدف الهلال الأول المهاجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بينما أضاف الهدف الثاني المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو بالدقيقة 73.

وسجل الهدف الثالث المهاجم لوسيانو فييتو بينما سجل هدف شباب أهلي دبي الإماراتي المهاجم السوري عمر خربين لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف

وشهدت المواجهة عودة القائد سلمان الفرج للمشاركة في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة.

 


المصدر: 365scores