اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

نتائج مباريات دوري يلو – انتصار أهلي جدة والحزم واعتلاء الصدارة

نتائج مباريات دوري يلو – انتصار أهلي جدة والحزم واعتلاء الصدارة

المغرب سبورت كوورة

نتائج مباريات دوري يلو اليوم ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة موسم 2022/2023 والتي شهدت مواجهات من العيار الثقيل.

وشهد افتتاح الجولة الثانية والعشرين إقامة أربعة مباريات، كانت الأبرز مباراة أهلي جدة أمام نظيره أحد، بينما حل فريق الحزم ضيفاً ثقيلاً على الخلود.

واستضاف فريق العروبة نظيره الرياض على ملعب نادي العروبة، وحل فريق الرياض ضيفاً على فريق نجران في آخر مباريات اليوم بالجولة الـ22 من المسابقة.

نتائج مباريات دوري يلو اليوم في الجولة الثانية والعشرين

فاز فريق الحزم على نظيره الخلود بهدفين دون رد سجلهما فرانسيس كان في الدقيقة 40 ثم أضاف الهدف الثاني عبدالهادي ردن الحراجين.

ورفع فريق الحزم رصيده للنقطة 46 في صدارة جدول الترتيب مستاوياً مع أهلي جدة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد الخلود عند 26 نقطة.

فاز فريق العروبة على نظيره العين بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية فريق العروبة تياجو بيزيرا في الدقيقة الثامنة ثم الدقيقة 45، بينما سجل هدف العين اللاعب مجدي العطار.

ورفع فريق العروبة رصيده للنقطة 26 في المركز العاشر فيما توقف رصيد فريق العين عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

فاز فريق أهلي جدة على نظيره أحد بهدفين دون رد، سجلهما هيثم عسيري في الشوط الأول بينما سجل المدافع باستوس الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ورفع أهلي جدة رصيده للنقطة 46 في صدارة جدول ترتيب دوري يلو متساوياً مع الحزم بنفس الرصيد إلا أن الحزم متفوق بفارق الأهداف.

انتصر فريق الرياض على نظيره نجران بهدفين مقابل هدف ليخطف الفريق ثلاثة نقاط ثمينة في مسيرة الدوري.

سجل أهداف الرياض ميودراج جيموفيتش بينما سجل الهدف الثاني نيكولا ستوجيليجكوفيتش من ضربة جزاء، فيما سجل هدف فريق نجران جوناثان بينتس.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الرياض رصيده للنقطة 44 في المركز الثالث بينما توقف رصيد نجران عند النقطة 18 في المركز قبل الأخير.


المصدر: 365scores