اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، التي لعبت بين الفريقين اليوم الثلاثاء 20 فبراير، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد جوزيبي مياتسا.

وفاز فريق إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يخطف الفوز من أتلتيكو مدريد

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت بدأ كلا الطرفان يهددان مرمى بعضهما البعض بالعديد من الفرص الخطيرة لتسجيل الهدف الأول، ولكن لم يتمكنا من ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني زادت محاولات إنتر ميلان حيث أضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص المحققة، مع وجود خطورة هجومية من إنتر لمحاولة تسجيل هدف ولكنهم استقبلوا الهدف الأول في الدقيقة 79 عن طريق أرناتوفيتش.

وبعد هذا الهدف انتفض أتلتيكو مدريد بشكل كبير لمحاولة تسجيل التعادل ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، بل كان إنتر ميلان قريبا من تسجيل الهدف ولكن لم يتمكن أيضا ليكتفي بإنهاء المباراة بفوزه بهدف نظيف.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


متى موعد مباراة الإياب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يلعب فريق أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، يوم 13 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


المصدر: 365scores