اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.. النيران الصديقة تكوي البيانكونيري

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.. النيران الصديقة تكوي البيانكونيري

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024.

واستضاف إنتر ميلان نظيره يوفنتوس في قمة الكالتشيو الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن لقاءات الدوري الإيطالي.

ونجح النيراتزوري في خطف 3 نقاط ثمينة من البيانكونيري بهدف نظيف آمن بها تواجده على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وابتعد عن يوفنتوس.

من هداف الدوري الإيطالي؟


النيران الصديقة تكوي يوفنتوس وتبعد إنتر ميلان بصدراة الكالتشيو

في البداية، بدأت المباراة برتم هادئ بين الفريقين، حيث حاول إنتر ميلان ويوفنتوس على استحياء من زيارة الشباك إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

واستمرت المحاولات من الفريقين حتى جاءت الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول للمباراة، حيث افتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق فيديريكو جاتي الذي اصطدمت به عرضية نيكولو باريلا وسكنت شباك الضيوف بالخطأ.

وفي شوط المباراة الثاني، كثف البيانكونيري من خطورته على مرمى أصحاب الأرض من أجل إحراز هدف التعادل والعودة من جديد في اللقاء.

وكان جاتي أن يصحح خطأه في الدقيقة 69 من زمن اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس النيراتزوري.

قبل أن ينجح إنتر ميلان في الصمود حتى الدقيقة الأخيرة ويخرج بشباك نظيفة ويخطف 3 نقاط يؤمن بها صدارته للدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

المصدر: 365scores