اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

نتيجة مباراة إنجلترا ضد هولندا.. الأسود الثلاثة إلى نهائي يورو 2024

نتيجة مباراة إنجلترا ضد هولندا.. الأسود الثلاثة إلى نهائي يورو 2024

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة إنجلترا ضد هولندا التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة الحالية.

وانتهت مباراة إنجلترا ضد هولندا التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بفوز الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف.

أحداث مباراة إنجلترا ضد هولندا

وافتتح منتخب هولندا التهديف خلال المباراة التي تجمعه أمام نظيره إنجلترا، سريعًا، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، ليعلن تقدمه بالهدف الأول.

وأحرز تشافي سيمونز هدف منتخب هولندا الأول، في الدقيقة 7 من عمر المباراة، ليقص شريط الأهداف خلال اللقاء مبكرًا معلنًا تقدم منتخب بلاده بالهدف الأول.

وواصل بعدها منتخب إنجلترا محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول وإدراك التعادل، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وسجل هاري كين هدف منتخب إنجلترا الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الأسود الثلاثة، بعدما نفذها مهاجم بايرن ميونخ بنجاح.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بين منتخبي إنجلترا ونظيره هولندا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخبان محاولاتهما من أجل تسجيل هدف أخر، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وفي الدقيقة 73 أطلق بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا رصاصة الرحمة على المباراة، بعدما سجل هدف المنتخب الإنجليزي، الثاني ليعلن تقدم الأسود الثلاثة.

إلا أن حكم اللقاء، عاد لإلغاء الهدف الذي سجله ساكا، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية حيث ظل التعادل الإيجابي حاكمًا للنتيحة.

وفي الدقيقة 90+1، سجل أولي واتكينز الذي شارك قبلها بـ 5 دقائق كبديل لهاري كين، هدف منخب إنجلترا الثاني بعد تمريرة حاسمة من جانب كول بالمر ليعلن تقدم الأسود الثلاثة بالهدف الثاني.

وبفضل هذا الهدف، حقق منتخب إنجلترا الفوز بهدفين مقابل هدف، ليحسم تأهله إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تأهل لنهائي يورو 2020 .

ومن المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا نظيره إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.


المصدر: 365scores