اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

نتيجة مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي.. ثنائية برتغالية وإصابة النجار

نتيجة مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي.. ثنائية برتغالية وإصابة النجار

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة النصر ضد الفتح والتي جمعتهما على ستاد الأول بارك، في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024>

وحقق النصر انتصارًا صعبًا على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي.

وتُعد مباراة الفتح هي البروفة الأخيرة لرفاق كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة الفيحاء يوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر ضد الفتح

البرتغالي كريستيانو رونالدو كان في الموعد كعادته، وافتتح التسجيل لـ النصر في الدقيقة 17، بتسديدة أرضية بيمناه من داخل منطقة الجزاء، من متابعة للتمريرة الأرضية التي أرسلها سلطان الغنام من الجهة اليمنى، رافعًا رصيده من الأهداف لـ 21 هدفًا في الدوري هذا الموسم.

وتعرض راغد النجار حارس النصر للإصابة في القدم، ليتم استبداله بزميله وليد عبدالله في الدقيقة 26، مكرسًا اللعنة التي طالت حماة عرين “العالمي”.

وتمكن سالم النجدي من معادلة النتيجة لـ الفتح في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من متابعة للركلة الحرة التي نفذها لوكاس زيلارايان من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أطلق زيلارايان تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها وليد عبدالله ببراعة، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 48، كاد الفتح أن يسجل هدفًا آخرًا في شباك النصر، عندما أرسل كريستيان تيو تمريرة عرضية من الجانب الأيمن بمنطقة جزاء النصر، لتصل لـ دجانيني الذي سدد الكرة في القائم الأيمن، لترتد لـ زيلارايان الذي سدد الكرة في وجه وليد عبدالله.

وتمكن البرتغالي أوتافيو مونتيرو من تسجيل ثاني أهداف كتيبة المدرب لويس كاسترو، في الدقيقة 72 بضربة رأسية من متابعة لكرة عرضية أرسلها سلطان الغنام من الجهة اليمنى.

لاعبو الفتح كثفوا محاولاتهم للتسجيل والتعديل، لكنهم فشلوا في مسعاهم، حيث حافظ النصر على انتصاره السادس عشر في المسابقة هذا الموسم.

انتصار النصر رفع رصيدهم من النقاط إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.

المصدر: 365scores