اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني.. تعادل مخيب

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني.. تعادل مخيب

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة، التي لعبت بين الفريقين اليوم الأحد 11 فبراير، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

وانتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

غرناطة يصعب المباراة على برشلونة

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب فريق برشلونة الذي كان يبحث عن تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر وهو ما تمكن منه في الدقيقة 14 عن طريق لامين يامال، ولكن بعد عدة محاولات وتراجع من البارسا سجل غرناطة التعادل في الدقيقة 43 عن طريق سانشيز سندرا، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني كان غرناطة أكثر خطورة ليسجل الثاني في الدقيقة 60 عن طريق بيلستري ولكن سرعان ما رد برشلونة بالتعادل في الدقيقة 63 عن طريق ليفاندوفسكي، ولكنهم استقبلوا الثالث في الدقيقة 66 عن طريق إجناسي ميكيل، إلى أن تمكن البارسا من تسجيل التعادل مرة أخرى عن طريق تصويبة مميزة من لامين يامال في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

إحصائيات برشلونة


ما هو ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني عقب مباراة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم يصل رصيد فريق برشلونة إلى 51 نقطة ليتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يصل رصيد غرناطة إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر.


المصدر: 365scores