اليوم الخميس 2024/6/13 - صباحاً

نتيجة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.. تأهل الشياطين الحمر

نتيجة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.. تأهل الشياطين الحمر

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، التي أقيمت مساء اليوم الخميس.

وانتهت مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد التي جمعت بينهما في دور الملحق المؤهل لدور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره الفريق الكتالوني.

أحداث مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، التهديف لصالح الفريق الكتالوني، من ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ليعلن تقدم الضيوف بالهدف الأول.

وحاول فريق مانشستر يونايتد العودة إلى اللقاء، وإحراز هدف التعادل، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي، لكن دون جدوى حتى انتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، نجح فريد لاعب فريق مانشستر يونايتد، في إحراز هدف الشياطين الحمر الأول، ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 47 من المباراة.

وواصل فريق مانشستر يونايتد محاولاته الهجومية من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي، وسط هجوم من جانب برشلونة.

جانب من مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة 73، أحرز البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد الهدف الثاني خلال اللقاء، ليعلن تقدم الشياطين بهدف محاولاً خطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

وفشل برشلونة في العودة إلى المباراة وإحراز هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من اللقاء، لتنتهي بفوز مانشستر يونايتد ليتأهل إلى دور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة ضد مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب الكامب نو.

المصدر: 365scores