اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

نتيجة مباراة تشيلسي ضد كريستيال بالاس في الدوري الإنجليزي – انتصار قاتل +90

نتيجة مباراة تشيلسي ضد كريستيال بالاس في الدوري الإنجليزي – انتصار قاتل +90

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة تشيلسي ضد كريستيال بالاس في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج موسم 2023/2024.

خاض تشيلسي لقاء كريستال بالاس خارج الديار بهدف البحث عن نتيجة إيجابية بعد الهزيمة من ولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية وسط جماهيره.

أما فريق كريستال بالاس دخل اللقاء متسلحًا بعامل الأرض على أمل إسعاد الجماهير بعد السقوط المدوي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام برايتون.

خطف فريق تشيلسي انتصارًا ثمينًا من نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب سيلهورست بارك بقيادة الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

نجح أصحاب الأرض في إنهاء الشوط الأول بالتفوق بهدف نظيف سجله اللاعب جيفرسون ليرما في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ليخرج كريستال بالاس متفوقًا في الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني، دخل تشيلسي بقوة أملًا في تسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح لاعب الوسط كونور جالاجير في تسجيل التعادل بالدقيقة 47 من صناعة زميله مالو جوستو.

استمرت محاولات الفريقين للبحث عن هدف التقدم، وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة 91 لتشهد الهدف الثاني لصالح تشيلسي عن طريق نفس اللاعب كونور جالاجير.

وعاد تشيلسي من جديد للهجوم ليسجل الهدف الثالث عن طريق إنزو فرنانديز بصناعة من الجناح كول بالمر في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده للنقطة 34 ويقفز للمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.


المصدر: 365scores