اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني.. تعادل قاتل

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني.. تعادل قاتل

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 4 فبراير، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

فوز مستحق لـ ريال مدريد ضد أتلتيكو

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين منذ البداية، ولكن كانت السيطرة الأكبر لصالح أتلتيكو مدريد الذي هدد مرمى خصمه بأكثر من فرصة، ولكن عكس سير اللقاء سجل ريال مدريد هدفه الأول في الدقيقة 20 عن طريق إبراهيم دياز.

وانتفض لاعبو أتلتيكو مدريد بعد هذا الهدف باحثين عن تسجيل هدف التعادل ولكن أضاعوا العديد من الفرص المحققة، وسط سيطرة ومحاولات خطيرة أيضا من ريال مدريد ولكن دون تسجيل أي أهداف أخرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرينجي بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق سافيتش ولكن لم يحتسب بعد الرجوع إلى تقنية الفديو، ولكن ظل الأتليتي يحاول على المرمى بأكثر من فرصة خطيرة وأضاعوا العديد من الأهداف المحققة، وسط محاولات قليلة من ريال مدريد على المرمى.

ولكن بعد عدة محاولات سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة 93 عن طريق رأسية مميزة يورينتي، ليحسم اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إحصائيات ريال مدريد


ما هو ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 57 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يصل رصيد أتلتيكو مدريد إلى 48 نقطة في المركز الرابع.


المصدر: 365scores