اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

نتيجة مباراة كولومبيا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024.. انتصار بطله خاميس

نتيجة مباراة كولومبيا ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024.. انتصار بطله خاميس

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة كولومبيا ضد باراجواي، التي جمعت بين المنتخبين اليوم الثلاثاء 25 يونيو، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز منتخب كولومبيا ضد باراجواي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصد منتخب كولومبيا أول ثلاثة نقاط له في بطولة كوبا أمريكا 2024 ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة، بينما يظل رصيد باراجواي بدون نقاط.

خاميس ينتصر لكولومبيا ضد باراجواي

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب منتخب كولومبيا الذي هدد مرمى باراجواي بأكثر من فرصة خطيرة منذ البداية، إلى أن سجل هدفه الأول في الدقيقة 32 عن طريق دانيال مونيوت ومن صناعة خاميس رودريجيز.

وبعد عدة هجمات خطيرة سجلت كولومبيا هدفها الثاني في الدقيقة 42 عن طريق ليرما ومن صناعة خاميس أيضا، لتحاول باراجواي بأكثر من فرصة خطيرة من تسجيل التعادل ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق رودريجيز بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني كانت كولومبيا لا تزال هي الأكثر سيطرة وخطورة ولكن كان هناك محاولات خطيرة من باراجواي التي نجحت في تسجيل الهدف الأول لها في الدقيقة 69 عن طريق إنسيسو.

وحاولت باراجواي بأكثر من فرصة بعد تسجيل الهدف لتسجيل الثاني والتعادل في المباراة ولكن لم تنجح في ذلك أمام دفاع قوي من كولومبيا التي نجحت في إنهاء المباراة بفوزها بهدفين مقابل هدف.


المصدر: 365scores