اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. هالاند ينقذ جوارديولا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. هالاند ينقذ جوارديولا

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنتفورد، والتي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وأقيمت المواجهة على ملعب الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، ليقود فريقه لفوز شاق على برينتفورد، ويقتنص 3 نقاط غالية في مشوراه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

دخل مان سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – مانويل أكانجي.

الوسط: رودري – بيرناردو سيلفا – فيل فودين.

الهجوم: جوليان ألفاريز – هالاند – أوسكار بوب.

مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)

إرلينج هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد

سيطر مان سيتي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وذلك سعيًا لتسجيل هدف مبكر لكن دون جدوى، وسط دفاعات جيدة من جانب فريق برينتفورد.

ومع حلول الدقيقة 37 كاد فريق مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه الشاب أوسكار بوب، لكن مدافع فريق برينتفورد بن مي أبعد الكرة من خط المرمى، ليحرم السيتيزنس من تسجيل أولى الأهداف.

في شوط المباراة الثاني سيطر السيتي على مجريات اللعب وشن الفريق الهجمات وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ومع حلول الدقيقة 72 من زمن المباراة تمكن هالاند من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وجاء الهدف بعد خطأ فادح من مدافع برينتفورد استغله المهاجم النرويجي الذي تمكن من الاستحواذ على الكرة والانفراد بالمرمى، ليسسدها داخل الشباك ويسجل هدف تقدم أصحاب الأرض على فريق برينتفورد.

وبهذا الهدف يكون إرلينج قد سجل أهدافًا في كل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي واجهها منذ قدومه إلى النادي السماوي في صيف 2021، حيث سجل في 21 فريقًا لعب أمامهم.

ومع حلول الدقيقة 80 قام الحكم بإلغاء هدف ثان سجله هالاند أيضًا، وذلك بداعي التسلل على الظهير الإنجليزي كايل ووكر، ليستمر تقدم السيتي بهدف دون رد، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز كتيبة بيب جوارديولا.


المصدر: 365scores