اليوم الخميس 2023/12/7 - صباحاً

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. البلوز يفرض التعادل على الديربي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. البلوز يفرض التعادل على الديربي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة فريق تشيلسي ضد مانشستر سيتي، التي لعبت اليوم الأحد 12 نوفمبر، في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة فريق مانشستر سيتي ضد تشيلسي، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل في منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر سيتي

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين منذ الدقائق الأولى، ليسجل مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء سجلها هالاند، ولكن سرعان ما جاء رد تشيلسي بهدف التعادل في الدقيقة 29 عن طريق تياجو سيلفا، بل وسجل البلوز الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق سترلينج.

ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل رد مانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق هالاند، ثم سجلوا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع عن طريق أكانجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل تشيلسي هدفه الثالث في الدقيقة 67 عن طريق جاكسون، وظلت التعادل مسيطر على المباراة والطرفين يتبادلان الهجمات والخطورة، إلى أن سجل مانشستر سيتي هدفا قاتلا في الدقيقة 86 عن طريق رودريجو، ولكن تفاجئ الجميع بتسجيل البلوز لهدف التعادل الرابع في الدقيقة 95 عن طريق ركلة جزاء سجلها بالمر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.


المصدر: 365scores