اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا – الحسم يتأجل لموقعة الإياب

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا – الحسم يتأجل لموقعة الإياب

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث خيم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على المواجهة.

وأقيمت مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج، على ملعب “رد بول أرينا”، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

ودخل مانشستر سيتي سريعا في المباراة، وحاول محرز تهديد مرمى الضيوف في الدقيقة السادسة ولكنه واجه دفاع محكم من أصحاب الأرض.

لايبزيج يرفض الاستسلام أمام مانشستر سيتي

وتقدم رياض محرز بهدف أول للسيتي في الدقيقة 27، حيث مرر جاك جريليش كرة تجاهه وصلت إلى جوندوجان الذي مرر بدوره للجزائري، والذي سدد على الفور في شباك أصحاب الأرض.

رد فعل أصحاب الأرض لم يكن قويا بعد هذا الهدف، واكتفوا بمحاولة واحدة في الدقيقة 45+2 حيث سدد تيمو فيرنر كرة قوية، من على مشارف منطقة الجزاء، ولكن الحارس البرازيلي إيدرسون كان في المكان المناسب والتقط الكرة.

وحاول لايزبيج خلال أحداث الشوط الثاني العودة في النتيجة، ولكن أول تهديد جاء من قبل السيتي في الدقيقة 49، حيث مرر جوندوجان كرة نحو محرز، ولكن تسديدة الأخير اصطدمت بأحد مدافعي النادي الألماني.

وسيطر لايبزيج عقب ذلك على مجريات اللعب، وهدد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة، حتى تمكن أصحاب الأرض من إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة، بالدقيقة 70 عبر يوشكو جفارديول، بعد ركنية منفذة من زميله مارسيل هالستينبيرج.

ويلتقي مانشستر سيتي ولايبزيج مجددًا على ملعب “الاتحاد” في مباراة الإياب يوم 14 مارس القادم.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores