اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

نجم الأخدود عقب الفوز ضد الأهلي: فرحتنا اليوم عادية واعتدنا عليها

نجم الأخدود عقب الفوز ضد الأهلي: فرحتنا اليوم عادية واعتدنا عليها

المغرب سبورت كوورة

تحدث حمد آل منصور نجم فريق الأخدود، عن فوز فريقه اليوم الجمعة 16 فبراير، ضد الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الأخدود ضد الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتألق حمد آل منصور بشكل لافت في مباراة الأخدود ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي، وسجل هدف مميز من ثلاثية فريقه في اللقاء.

فرحتنا اليوم عادية وليست بسبب الأهلي

وقال حمد آل منصور في تصريحات لقناة “SSC” السعودية عقب المباراة: “نحمد الله على الفوز ومبروك لنا ولكل جماهير الأخدود، وحظ سعيد للنادي الأهلي”.

وتابع: “بالطبع الأهلي فريق كبير وله احترام كبير مننا، ولكننا كنا في كامل تركيزنا اليوم لذلك حصلنا على النقاط الثلاثة من المباراة وهذا ما كنا نريده”.

وأتم حمد آل منصور حديثه قائلا: “قبل فترة التوقف كنا نسير بشكل جيد وحققنا العديد من الانتصارات وكنا حريصين على أن نكمل سلسلة الانتصارات بعد عودتنا، وفرحتنا هذه هي فرحة الأخدود العادية التي أعتدنا عليها ليس بسبب أننا انتصرنا على الأهلي، وبالطبع أي فريق في الملعب يجب أن يكون صعب”.

ما هو ترتيب أهلي جدة في الدوري السعودي عقب خسارة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الأخدود إلى 23 نقطة ليتواجد في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بينما يقف رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الثالث.


المصدر: 365scores