اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

نجم برشلونة الإسباني لامين يامال يحسم اختيار المنتخب الذي سيلعب له بعد صراع بين الإسبان و المغرب

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كما كان متوقعا موهبة برشلونة الإسباني لامين يامال يختار اللعب مع المنتخب الاسباني بدل المغرب، اللاعب يفضل حمل قميص لاروخا في الوقت الحالي، بالرغم من الاهتمام الذي طاله من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مؤخرا.
لامين كان قريبا من اختيار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي و أعطى إشارات إيجابية بحمل قميص اشبال الأطلس إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح، اللاعب أعلن عن قراره بحمل قميص لاروخا في المواجهة المرتقبة أمام منتخب ألمانيا، في منتخبات أقل من 17 سنة، ما يعني أن أمور ضمه للمنتخب ستكون صعبة للغاية، خاصة إذا ما قدم أوراق اعتماده بشكل مميز.
IMG 20230212 230945 - المغرب سبورت.كوم
الإدارة التقنية للمنتخب الاسباني تسعى جاهدة لعدم خسارة أي موهبة، بعد التراجع الكبير الذي طال المنتخب الوطني الأول ، وتعمل على إعادة ترتيب البيت الأحمر من جديد حتى تعود إلى قوتها التي كانت عليها قبل سنوات قليلة.
وتصدّر اسم المهاجم الشاب لامين يامال المشهد الرياضي في إسبانيا مؤخرًا، وعلى وجه الخصوص بالنسبة لجماهير وعشاق نادي برشلونة، بعد أن لفت اللاعب أنظار مدرب البارسا تشافي هيرنانديز الذي أشاد بقدرات يامال ومهارته.

ويفرض الشاب (15 عامًا) اسمه بقوة في مركز الهجوم لمستقبل برشلونة لكرة القدم، بامتلاكه مهارات وسرعة تميزه عن أقرانه، جعلت منه عنوانًا يتصدّر صحف الرياضة الإسبانية والعالمية.

ويعتبر يامال أصغر لاعب يظهر لأول مرة مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا بعمر 15 عامًا وثلاثة أشهر و13 يومًا فقط، وذلك في مباراة ودية ضد ألمانيا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News