اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

نجم برشلونة: سنذهب إلى نابولي من أجل الفوز وتشافي سبب انتقالي

نجم برشلونة: سنذهب إلى نابولي من أجل الفوز وتشافي سبب انتقالي

المغرب سبورت كوورة

أكد لاعب الوسط الدولي الإسباني، إلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق برشلونة، أن فريقه سيذهب إلى مباراة نابولي في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة نابولي ضد برشلونة، يوم الأربعاء 21 فبراير 2024، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن لقاءات في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: “دوري أبطال أوروبا تدور حول الكثير من الضغط والكثير من المطالب، ولكن أنا أحب هذا النوع من الضغط”.

وأضاف: “في دوري أبطال أوروبا، كل مباراة تبدأ من الصفر، حقيقة أنهم غيروا مدربهم للتو لن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا، إنها تجعل الأمر أكثر صعوبة”.

وواصل: “نحن سنذهب إلى نابولي من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، نحن نُريد الوصول إلى ربع النهائي، إذ وصلنا إلى لهذا الدور، فنحن سنتواجد في منطقة خاصة، لكنني أعلم أيضًا أن الأمر صعب على الجميع”.

جوندوجان يكشف دور تشافي في انتقاله لبرشلونة

وعن مدربه تشافي هيرنانديز: “لقد لعب تشافي دورًا كبيرًا في قدومي إلى هُنا، لو كانت محادثاتنا قد سارت في اتجاه آخر، لما كنت هنا، لقد صنع حديثه الفارق وأنا ممتن لذلك”.

واعترف: “أنا لم أتوقع منه أن يُعلن رحيله، وفي نهاية الموسم ولكني أحترم قراره، يجب أن يحصل على الكثير من الفضل، إنه يفكر في عائلته واللاعبين والنادي قبل نفسه”.

وعن التواجد في برشلونة: “أنا وعائلتي سعداء للغاية، لدينا طفل صغير ويمكننا الخروج معه، أنا وزوجتي نحب الخروج للتنزه وتجربة المطاعم الجديدة، ولاستكشاف المدينة، بعد سبع سنوات في إنجلترا، كان ذلك مهمًا”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الانتقال إلى برشلونة: “أنا كنت أعلم أنني قادم إلى أحد أكبر الأندية في العالم، مع الآلاف من المشجعين والآراء حول كل أنواع الأشياء، وأنا أحاول تحقيق نوع من التوازن”.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة نابولي ضد برشلونة، مساء الأربعاء 21 فبراير 2024، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores