اليوم الاثنين 2024/6/24 - صباحاً

نجم ريال مدريد الإسباني اللاعب ذو الأصول المغربية يوسف لخديم انريكي لن يلعب مع المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

لا يبدوا أن اللاعب ذو الأصول المغربية يوسف لخديم انريكي مقتنع باللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الوقت الحالي ، بعد الإتصالات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل اقناعه باللعب مع الأسود على طريقة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي الذي انطلق بدوره من الميرنغي الريال.
يوسف يفضل اللعب مع منتخب إسبانيا في الوقت الحالي، ولا يريد الخروج من دائرة الكرة الإسبانية، خاصة وأنه يحضى باهتمام كبير من مسؤولي الإتحاد الإسباني هناك، لما يتوفر عليه من مؤهلات فنية و بدنية عالية، أظهرها في دوري ابطال اوروبا مع شبان الريال، ما جعله واحدا من اكثر اللاعبين الشباب تألقا في هذه المسابقة، وبالتالي فإن الإتحاد الاسباني لن يفرط فيه كما حدث مع أشرف حكيمي.
وقال يوسف الخديم ظهير أيسر شباب ريال مدريد الاسباني، بخصوص اللعب مع المغرب مستقبلا، أنه يستبعد الفكرة لكنه لا يغلق الباب أمام منتخبه الأم، لكن الأولوية لمنتخبات إسبانيا ومنها منتخب الشباب و الأولمبي.

وقال:”بالنسبة للإنضمام إلى المنتخب المغرب ربما،…! في الوقت الحالي أن سعيد مع منتخب إسبانيا لحد الأن لاأفكر في هذا الموضوع أنا أركز مع فريقي، وسنرى ماذا سيحذث مستقبلاً”.
و يحضى يوسف باهتمام كبير من مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو انشيلوتي الذي عادة ما يوجه له الدعوة للتدرب مع الفريق الأول في إنتظار حصوله على فرص اللعب مع القلعة البيضاء رسميا، و تحقيق الحلم الذي راوده منذ الطفولة.

اللاعب الواعد يوسف إنريكي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، ويُدافع عن ألوان منتخب “لاروخا” للشباب، فيما يسعى الاتحاد المغربي لإقناعه بتمثيل “أسود الأطلس” مستقبلاً، إذ يُحاول اللاعب أن يصل للفريق الأول للريال على غرار مواطنه أشرف حكيمي، اللاعب الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
وولِدَ “يوسف إينريكيز الخديم” في العاصمة مدريد عام 2005 من أم مغربية وأب إسباني، ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في فريق ريال مدريد تحت سن 17 عاما، ويتميز بالقوة البدنية إلى جانب قدرته على تقديم الإضافة الهجومية للفريق.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News