اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

نهضة بركان يخوض حصة تدريبية داخل مطار العاصمة الجزائر ردا على احتجازه بسبب خريطة المغرب

نهضة بركان يخوض حصة تدريبية داخل مطار العاصمة الجزائر ردا على احتجازه بسبب خريطة المغرب

المغرب سبورت كوورة

خاض لاعبو نهضة بركان حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، داخل مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، في ظل عدم السماح لهم بالدخول للأراضي الجزائرية، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

وعلم « اليوم24″، من مصادر مطلعة، أن لجنة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حلت بالمطار المذكور أعلاه، قصد الاجتماع مع أعضاء بعثة الفريق البركاني، بغية إيجاد الحل، حيث أوضحت المصادر ذاتها، أن رئيس نهضة بركان انسحب من الاجتماع، رافضا اقتراح الجزائريين المتعلق بإزالة الخريطة من القميص.

وفي السياق ذاته، أشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى أن الأمن الجزائري يقتحم الاجتماع الذي كان يعقده مسؤولو فريق نهضة بركان مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمطار الهواري بومدين.

ولا تزال السلطات الجزائرية لم ترخص لبعثة الفريق البركاني بمغادرة مطار الهواري بومدين، بعد أزيد من أربع ساعات، من الانتظار داخل المطار، في ترقب لما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

وشدت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، رحالها صباح اليوم الجمعة، إلى الجزائر من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد غد الأحد.

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: اليوم 24