اليوم الاحد 2023/3/26 - صباحاً

هل يقترب من الدوري السعودي؟ – ميسي يزور السعودية في مارس

هل يقترب من الدوري السعودي؟ – ميسي يزور السعودية في مارس

المغرب سبورت كوورة

آثار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان جدلاً كبيراً بزيارة المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس الجاري.

وارتبط اسم ليونيل ميسي طوال الأيام الماضية بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين في ظل الأنباء المتداولة حول اهتمام ناديي الهلال واتحاد جدة بضمه في الصيف المقبل.

وأعلن أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي قدوم ليونيل ميسي رفقة أسرته إلى المملكة خلال شهر مارس الجاري لقضاء عطلته في الزيارة الثانية للأسطورة.

ميسي يثير الجدل حول انتقاله إلى الدوري السعودي

ميسي يثير الجدل حول انتقاله إلى الدوري السعودي

وكتب الخطيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته”.

زيارة ميسي الثانية إلى السعودية تسببت في حالة جدل كبيرة عبر الشبكات الاجتماعية حيث يعتقد البعض أنها خطوة جديدة لقدومه للعب في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل.

وفتح كريستيانو رونالدو المنضم مؤخراً لصفوف فريق النصر بالميركاتو الشتوي الباب على مصرعيه لقدوم النجوم الكبار إلى الدوري السعودي وخوض نفس التجربة في منطقة الشرق الأوسط.


المصدر: 365scores