اليوم الاربعاء 2024/2/21 - مساءً

ودية المغرب والبرازيل تزيد من متاعب "فارس البوغاز" والأخير يُطالب بالحل

ودية المغرب والبرازيل تزيد من متاعب "فارس البوغاز" والأخير يُطالب بالحل

المغرب سبورت كوورة

اضطر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم إلى البحث عن ملعب جديد لاستقبال مبارياته القادمة ضمن منافسات الدوري الاحترافي، بداية من المواجهة المقبلة أمام ضيفه أولمبيك آسفي، المقرر لها بعد غد السبت، لحساب منافسات الجولة 19 من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وعلمت “المغرب سبورت كورة” من مصدر مسؤول داخل المكتب المسير لممثل “عروس الشمال”، أن الفريق توصل بقرار، يمنعه من خوض مباراته القادمة أمام “القرش المسفيوي” على أرضية ميدانه، وذلك بحكم أن الملعب الكبير يتأهب لاحتضان ودية المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي نهاية شهر مارس الجاري.

وأوضح المصدر نفسه، أن المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة برئاسة محمد الشرقاوي لم يتقبل قرار حرمانه من ملعبه، الأمر الذي دفعه للعمل على محاولة التوصل إلى حل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حتى يستفيد الفريق من الملعب في لقاء أولمبيك آسفي، والجولة 21 في حال برمجتها قبل ودية “أسود الأطلس” و”راقصي السامبا”.

وأكد المصدر ذاته، أن اللقاء القادم بين اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي تقرر إجراؤه على أرضية ملعب “سانية الرمل” بتطوان، في انتظار هل ستتمكن محاولات المكتب المسير لـ”فارس البوغاز” من تحويل وجهته.

وكان الفريق “الأزرق” قد حقق أول انتصار له ضمن منافسات الدوري الاحترافي في الجولة ما قبل الماضية، على حساب المغرب التطواني في “ديربي” الشمال بثنائية نظيفة، حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد خمس نقاط، ما يجعله مهدداً بالنزول بشكل كبير.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن خوض المنتخب الوطني المغربي أول مباراة ودية له بعد الإنجاز التاريخي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ستكون ضد منتخب البرازيل، المصنف الأول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ستجرى هذه المباراة، وفق بلاغ للجامعة، بالملعب الكبير بطنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

بعد ذلك، سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، في إطار مباراة ودية ثانية مرتقبة يوم الثلاثاء 28 مارس ضد منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

المصدر: هسبورت