اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

وليد الركراكي يكشف عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني في مبارتي البرازيل والبيرو

وليد الركراكي يكشف عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني في مبارتي البرازيل والبيرو

المغرب سبورت كوورة

يكشف الناخب الوطني وليد الركراكي، عن لائحة المنتخب المغربي، لوديتي البرازيل والبيرو، يوم الخميس 16 مارس المقبل، علما أن اللقاء أمام السيليساو، سيكون أول ظهور للنخبة الوطنية بعد الإنجاز الذي حققته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب المعطيات المتوفرة، ستشهد اللائحة المستدعاة من قبل الركراكي، عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المونديال، مع تواجد آخرين جدد سيحملون القميص الوطني لأول مرة، على رأسهم نجم ميلان الإيطالي ابراهيم دياز.

ويسعى وليد الركراكي، إلى الحفاظ على نفس التشكيل الذي خاض به نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع تواجد بعض اللاعبين الجدد، للمحافظة على التجانس، بغية مواصلة حصد النتائج الإيجابية، قبل خوص غمار تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته الودية الأولى، أمام البرازيل، المصنف الأول عالميا، يوم السبت 25 مارس 2023، على الساعة العاشرة ليلا، بملعب طنجة الكبير.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي بعد ذلك إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

المصدر: اليوم 24