اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

يورغن كلوب يشعر “بارتياح” بعد الفوز الأول لليفربول في الدوري الإنجليزي خلال 2023

أبدى يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم حالة من الارتياح بعد أن حقق الفريق أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام 2023.

وجاء ذلك بعدما تغلب ليفربول على إيفرتون 2 / صفر  في مباراة ديربي “ميرسيسايد” ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

وسجل النجم المصري محمد صلاح في الدوري للمرة الأولى منذ احتفالات “بوكسينج داي”، حيث أحرز الهدف الأول للفريق في مباراة أمس ثم أضاف كودي جاكبو الهدف الثاني، ليكون الأول له مع الفريق الذي انضم له في كانون الثاني/يناير الماضي.

وأنهى ليفربول بذلك سلسلة من أربع مباريات بلا فوز في الدوري الإنجليزي، وصعد إلى المركز التاسع في جدول الدوري، بينما ظل إيفرتون ضمن مراكز الهبوط.

ولدى سؤاله عن شعوره، قال كلوب في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”أشعر بارتياح، هذا هو ما في الأمر، هذا هو شعوري الرئيسي منذ صافرة النهاية.”

وأضاف :”أنا سعيد بالأداء. كان من المهم أن نقدم الأداء الذي كنا نريده، وليس الأداء الذي كان إيفرتون يريده.”

وتابع :”لم يحصلوا على عدد كبير من الكرات الثابتة. مع كل التنافسية التي يجب عليه إظهارها، يكون عليك عدم السماح بذلك بشكل كبير، حيث أن الكرات الثابتة تشكل تهديدا كبيرا، وهي ما كانوا يسعون إليه.”

وتابع :”أعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، سيطرنا بشكل كبير وقمنا بتغيير اتجاه اللعب، واحتفظنا بالكرة.”

وأضاف كلوب :”كنا بحاجة لهذه المباراة وهذا الأداء. جماهيرنا تستحق ذلك بالتأكيد. أحببت أجواء المباراة، حتى قبل أن نسجل. الجماهير تصنع أجواء مثيرة للغاية هنا.”