اليوم الجمعة 2024/10/18 - صباحاً

أخبار الهلال السعودي يوم الأربعاء 14 فبراير 2024

أخبار الهلال السعودي يوم الأربعاء 14 فبراير 2024

المغرب سبورت كوورة

أخبار الهلال السعودي، لطالما ما تكون أكثر ما تبحث عنه جماهير الزعيم بشكل يومي، إذ ترغب جماهير الأزرق دائمًا الإطلاق على كل ما هو جديد وعاجل فيما يخص مباريات ونجوم نادي القرن الآسيوي.

ويأمل الهلال أن ينجح في التتويج بكافة الألقاب الممكنة هذا الموسم، في ظل تواجد الكثير من اللاعبين الكبار، إذ أصبح الفريق مُدجج بنجوم من طراز رفيع من أوروبا.

ويقود كتيبة النجوم، المدرب البرتغالي، خورخي جيسيوس، ويسعى أن ينجح في الفوز بلقب دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي.

قد يهمك أيضًا.. أخبار الهلال السعودي يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024

ويعول الهلال السعودي على نجمه الصربي، ألكسندر متروفيتش، الذي يقود سفينة الزعيم بثبات في كافة المسابقات حتى الآن.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب دوري روشن السعودي، دون أي هزيمة حتى الآن هذا الموسم، وبلغ دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، دون أن يتعرض لأي خسارة أيضًا، لذا تأمل جماهيره أن يواصل سلسلة اللا هزيمة حتى نهاية الموسم.

ويرصد 365Scores، أخبار الهلال السعودي يوم الأربعاء 14 فبراير 2024، على مدار اليوم حيث نتابع لحظة بلحظة كل ما يخص أخبار الهلال السعودي.

أخبار الهلال السعودي اليوم

مدرب الهلال يستقر على بديل كوليبالي ضد سباهان

استقر المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على بديل كوليبالي، في مباراة سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وكان المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، قد استقر على الخماسي الأجنبي الذي سيصطحبه ضمن قائمة الزعيم لمواجهة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، وشهدت غياب السنغالي كاليدو كوليبالي (اقرأ المزيد).


المصدر: 365scores