اليوم الاثنين 2024/5/6 - صباحاً

أرتيتا: بوتشيتينو يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا: بوتشيتينو يستحق كل التعاطف الذي في العالم

المغرب سبورت كوورة

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، عن فوز فريقه في مباراة اليوم الثلاثاء 23 أبريل، ضد تشيلسي في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

وفاز فريق أرسنال ضد تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق أرسنال إلى 77 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما يقف رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في المركز التاسع.

أرتيتا يظهر حزنه على بوتشيتينو ويمدح لاعبي أرسنال

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة “TNT Sports” البريطانية عقب مباراة تشيلسي اليوم: سعيد جدًا بالفوز، وبعدد الفرص والأهداف التي سجلناها، ومع الشباك النظيفة أيضًا، فهذا يظهر الاتساق لدينا”.

وزاد: “ما فعله هؤلاء اللاعبين في الأيام العشرة الأخيرة أمر لا يصدق، وأنت تنظر إلى أرقام بعضهم، إنه أمر غير واقعي، لكنهم يستطيعون فعل ذلك ويمكنهم تحسين أنفسهم لأنهم يريدون ذلك، وهم لديهم هذه العقلية التي يريدون حقًا الفوز بها”.

وتابع: “أوديجارد؟ لقد اتفقنا على أنه لاعب يتمتع بموهبة كبيرة ويمكنه أن ينمو معنا، كنا مقتنعين بأنه قادر على إضافة شيء خاص للفريق”.

وأضاف: “كانت مساهمة هافيرتز الإجمالية في كل مرحلة من مراحل المباراة هائلة، عندما تضيف الهدفين اللذين سجلهما وبعض الارتباطات التي قام بها في اللحظات الكبيرة، ترى أنه قدم أداء رائعا”.

وأكمل مدرب الجانرز حديثه: “المنافسة على لقب الدوري؟ علينا أن نقوم بعملنا، والآن علينا أن ننتظر ونرى نتائج ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة”.

وأتم أرتيتا حديثه قائلا: “كل التعاطف في العالم في كل ما مر به ويفعله ماوريسيو بوتشيتينو، إنه يقوم بعمل جيد، لقد استحقوا الفوز بجميع مبارياتهم السبعة الأخيرة”.

متى موعد مباراة أرسنال المقبلة؟

ويلعب فريق أرسنال ضد توتنهام، يوم الأحد المقبل 28 أبريل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المصدر: 365scores