اليوم السبت 2024/5/4 - مساءً

أشرف صبحي: لا نقبل بأنصاف الحلول وحسام حسن يُقدر محمد صلاح

أشرف صبحي: لا نقبل بأنصاف الحلول وحسام حسن يُقدر محمد صلاح

المغرب سبورت كوورة

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، جاء لرؤية الاتحاد المصري لكرة القدم في المُستقبل، مؤكدًا أن لا توجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.

ورحل روى فيتوريا عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر بعد خروجه من دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الكونغو الديموقراطية بضربات الجزاء الترجيحية.

وأعلن اتحاد الكرة المصري، مساء الثلاثاء تعيين حسام حسان مديرًا فنيًا، خلفًا لفيتوريا، على أن يتولى إبراهيم حسن منصب مدير الكرة داخل الفراعنة.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر قناة “سي بي سي” المصرية: “تدخل وزارة الشباب والرياضة؟ إذ أدى أي وضع رياضي للتغيير ندرس ذلك بالتأكيد، ونتخذ القرار بشكل سريع، والرأي مفتوح للجميع، ونتمنى التوفيق للجهاز المصري بقيادة حسام حسن وجهازه الفني”.

وأكمل: “حسام حسن ضمن أساطير كرة القدم المصرية، قدم أداءً مميزًا في الأهلي والزمالك وعلى المستوى التدريبي تولى تدريب معظم الأندية الشعبية المصرية، ولديه من الوطنية والحمية”.

حسام حسن مستعد لزيارة ليفربول من أجل محمد صلاح

وأوضح: “عقدنا اجتماعًا مع حسام حسن صباح الثلاثاء وأبدى كل الاحترام والتقدير لمحترف مصر ولاعب مصر محمد صلاح، كما أبدى كل المحبة والاحترام لجميع زملائه وقال إنه لو هناك فرصة لزيارة جميع المحترفين في أنديتهم دعما لهم سنقوم بذلك”.

قد يهمك أيضًا.. علام يوضح أسباب اختيار حسام حسن لتدريب مصر ويؤكد: ننتظر مساعدة صلاح

وتابع: “اختيار من يمثل المنتخب لا بد أن يكون وفقًا لمعايير ويتوافق عليها اتحاد لكرة، ولا بد أن تُحترم، مع توافق عرض حسام حسن، وستكون ليست فترة طويلة لكن المستهدف كبير، سواء كان في كأس العالم 2026 أو كأس الأمم الأفريقية 2025، وسنكون داعمين لكل العناصر، والمصريين لن يقبلوا بأنصاف الحلول، نحن نستحق الكثير وسنبذل الجهد لتحقيق ذلك”.

وأنهى: “جميع أعضاء المنتخب الوطني أدوا جهدًا كبيرًا للغاية في أمم أفريقيا، وشاهدنا مساحة من الجري والطاقة لمنتخب مصر، نحن نساندهم لأنهم يحملون علم مصر في النهاية”.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores