اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

أول تعليق من بيلينجهام بعد إصابته مع ريال مدريد

أول تعليق من بيلينجهام بعد إصابته مع ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

علق النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على إصابته في تدريبات النادي الملكي قبل مواجهة بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وقت سابق، تعرض اللاعب الإنجليزي إلى إصابة قوية في تدريبات الفريق قبل مواجهة بلد الوليد بالدوري الإسباني.

وأكد نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن تشخيص إصابة بيلينجهام في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى.

إحصائيات ريال مدريد


أول تعليق من بيلينجهام بعد إصابته مع ريال مدريد

قال لاعب ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”:”لا شيء أكرهه أكثر من التغيب عن المباريات ولكني أحاول رؤية الجانب الإيجابي حيث يخبرني جسدي أنه يحتاج إلى مزيد من الراحة بعد عام حافل”.

وأضاف النجم الإسباني:”أشعر بالإحباط الشديد ولكني سأدعم اللاعبين كمشجع حتى أتمكن من الانضمام إليهم مجددًا بأفضل وأقوى مستوى لي، شكرا لرسائلكم من الاهتمام والدعم الكثير من الحب وهلا مدريد”.

يلتقي ريال مدريد ضد بلد الوليد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


المصدر: 365scores