اليوم الاثنين 2024/5/6 - صباحاً

أول تعليق من سالم الدوسري عقب تأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

أول تعليق من سالم الدوسري عقب تأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

تحدث سالم الدوسري نجم فريق الهلال السعودي، عن فوز فريقه اليوم الخميس 22 فبراير، ضد سباهان أصفهان الإيراني في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وفاز فريق الهلال ضد سباهان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يحسم فريق الهلال تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يودع سباهان البطولة.

مؤتمر سالم الدوسري عقب لقاء الهلال ضد سباهان

وقال سالم الدوسري في المؤتمر الصحفي عقب لقاء سباهان: “نحمد الله على تحقيق الفوز، والمحافظة على سلسلة الانتصارات، وأنا سعيد بحصولي على أفضل لاعب في المباراة، ولا يزال الطموح والشغف مستمر”.

وتابع: “اليوم أكملت خوض 400 مباراة مع الهلال، وأنا فخور بوصولي لهذا الرقم حقا، ويجب أن أجتهد بشكل أكبر في المستقبل ونحاول تحقيق المزيد”.

إحصائيات الدوري السعودي


وأضاف: “دائماً ما أتبادل الرسائل مع الجماهير داخل الملعب وذلك لتحفيز بعضنا البعض، وأشكرهم على حضورهم الرائع اليوم في المباراة”.

وأتم سالم الدوسري حديثه قائلا: “تركيزنا ينصب الآن على مباراة الاتفاق في الدوري فهي مباراة هامة جدا، ولم نفكر بعد في لقاء الاتحاد في دوري أبطال آسيا بعد”.

متى موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي؟

ويلعب فريق الهلال ضد الاتفاق، يوم الإثنين 26 مارس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.


المصدر: 365scores