اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

أول تعليق من كولر عقب تعادل الأهلي ضد شباب بلوزداد

أول تعليق من كولر عقب تعادل الأهلي ضد شباب بلوزداد

المغرب سبورت كوورة

تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي، عن تعادل فريقه اليوم الجمعة 16 فبراير، ضد شباب بلوزداد الجزائري في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد شباب بلوزداد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الأهلي إلى 6 نقاط ليظل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يصل رصيد شباب بلوزداد إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

مؤتمر كولر عقب تعادل الأهلي ضد شباب بلوزداد

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب لقاء شباب بلوزداد: “شباب بلوزداد فريق جيد جدا وقدم كرة منظمة ولديه سرعات، إنهم أقوياء وكنت أعلم ذلك قبل اللقاء ولذلك راضٍ عن نتيجة التعادل اليوم”.

وتابع: “لم نظهر بشكل جيد اليوم لأننا لم نكن في كامل جاهزيتنا، فنحن لم نخض أي مباراة منذ 6 أسابيع، ووصل اللاعبون بشكل متأخر عقب كأس أمم إفريقيا”.

وزاد: “على الجهة الأخرى نجد أن شباب بلوزداد كان يلعب بشكل مستمر في الدوري الجزائري، وجاهز بشكل أفضل وظهر ذلك اليوم وكان أداءهم أفضل منا”.

وأضاف: “ليس لدينا أي مباريات رسمية الفترة المقبلة، لذلك سنحاول تجهيز الفريق للمباريات الصعبة في الفترة المقبلة بأفضل شكل، والمباراة الأخيرة لنا في دور المجموعات ستكون بمثابة نهائي”.

وأتم كولر حديثه قائلا: “لا زال لدينا مباراتين في دور المجموعات بالبطولة وهدفنا الرئيسي هو الفوز بهما والتأهل كمتصدرين، ولكن يجب أن نعلم أن مهمتنا ليست سهلة، ولدينا مباراة صعبة أمام ميدياما الأسبوع المقبل خارج ديارنا”.

ويلعب فريق الأهلي ضد ميدياما، يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المصدر: 365scores