اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

أونانا: سأقوم بالكثير من المخاطرة في الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد

أونانا: سأقوم بالكثير من المخاطرة في الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد

المغرب سبورت كوورة

تحدث الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، عن طموحه وخططه في الموسم الجديد 2024/2025 مع العملاق الإنجليزي.

ولم يظهر أونانا في الموسم الماضي بشكل مميز مع فريق مانشستر يونايتد، وتعرض إلى الكثير من الانتقادات بسبب وقوعه في بعض الأخطاء خلال المباريات.

وأنهى فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2023/2024 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن، برصيد 60 نقطة، بينما حصد مانشستر سيتي اللقب.

أونانا يتحدث عن خطته الموسم المقبل مع مانشستر يونايتد

وقال أونانا في تصريحات صحفية منذ قليل: “بإعتبارنا النادي الأفضل في إنجلترا، يجب علينا الفوز بكل شيء، والقتال في كل مباراة، وأن نكون أكثر ثباتًا، لقد أظهرنا بالفعل أننا قادرون على الفوز على أي فريق، لذا سنقاتل للفوز بكل شيء”.

وتابع: “القيام بالمخاطرة؟ “أفضل الفرق في العالم تقوم بالمخاطرة والبناء من الخلف، سأتحمل الكثير من المسؤولية وأعتقد أن لدي القدرة على تحمل ذلك، أليس كذلك؟ أعتقد أن الموسم سيكون رائعًا”.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وأتم أونانا حديثه قائلا: “أعتقد أن هذا ما ستشاهدونه مني هذا الموسم هو القيام بالكثير من المخاطرات، استطيع أن أخبركم مسبقا استعدوا لأن هذا سيحدث في هذا الموسم، سأستمتع بذلك أكثر عند بداية هذا الموسم”.

متى موعد أول مباراة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ويلعب فريق مانشستر يونايتد ضد فولهام، يوم الجمعة 16 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025.


المصدر: 365scores