اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

إريك تين هاج يؤكد تعرض نجم مانشستر يونايتد لإصابة قوية

إريك تين هاج يؤكد تعرض نجم مانشستر يونايتد لإصابة قوية

المغرب سبورت كوورة

أكد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على تعرض أحد نجوم فريقه لإصابة قوية خلال مباراة الشياطين الحمر ضد وست هام.

واستضاف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

وكان المدافع الأرجنتيني، ليساندرو مارتينيز، قد تعرض للإصابة في الدقيقة 71 من عمر المباراة وغادر أرض الملعب لصالح زميله رافائيل فاران.

وبعد المباراة، ظهر إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي مؤكدًا أن إصابة أليساندرو مارتينيز قوية للغاية وسيتم الكشف عنها بعض خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

وقال تين هاج في تصريحاته: “إصابة ليساندرو مارتينيز لا تبدو جيدةإنه أمر سيء للغاية بالنسبة له وللفريق أيضًا، ويمكننا الدعاء له”.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وأضاف المدرب الهولندي: “سننتظر نتيجة الفحوصات الطبية لكننا حزينون حقًا. يبدو أنه سيغيب عن بعض المباريات بسبب الإصابة مرة أخرى”.

الجدير بالذكر، أن مارتينيز كان قد تعرض لإصابة قوية مع مانشستر يونايتد في بداية الموسم الجاري غاب على إثرها لعدة أشهر، إلى أن عاد للمشاركة مع الفريق من جديد في شهر يناير الماضي.

صعد مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة عقب الفوز بثلاثية نظيفة على وست هام.

وكان الشياطين الحمر قد رفعوا رصيدهم من الانتصارات في البطولة إلى 12 انتصار، مقابل تعادلين و9 هزائم تعرض لها الفريق هذا الموسم في البريميرليج.

المصدر: 365scores