اليوم الخميس 2024/4/25 - مساءً

إريك تين هاج يحدد محمد قدوس للتعاقد معه في مانشستر يونايتد

إريك تين هاج يحدد محمد قدوس للتعاقد معه في مانشستر يونايتد

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية عن التوقيع الجديد الذي يسعى له، المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ما قدمه إريك تين هاج في مانشستر يونايتد بهذه الفترة القصيرة يعد إنجازًا كبيرًا، لكن التعاقدات التالية للمدرب الهولندي قد تكون أساسية في نقل الشياطين الحمر إلى المستوى التالي.

لعب وصول كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن دورًا رئيسيًا في إيصال مان يونايتد إلى ما هو عليه الآن ووفقًا لأخبار مانشستر المسائية، يريد تين هاج إضافة تعاقدين مهمين على الأقل إلى فريقه في الصيف للحفاظ على دفعهم من أجل الحصول على الدوري الممتاز.

محمد قدوس على رادار مانشستر يونايتد

تم تحديد قدوس بالفعل من قبل مدرب أياكس السابق، حيث يمكنه العودة إلى ناديه القديم والحصول على محمد قدوس، الذي يعتقد أن لديه سمات للتفوق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قضى قدوس موسماً جيداً في أياكس وتفوق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف إلى جانب تمريرات حاسمة في مباريات أياكس الست.

احصائيات اللاعبين


يمكن أن يلعب لاعب الوسط المهاجم خلف المهاجم في نظام تين هاج، ومن المتوقع أن يجلب تين هاج مهاجمًا إلى جانب محمد قدوس هذا الصيف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، ووصل إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي بعد تفوقه على برشلونة.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores