اليوم السبت 2024/9/7 - مساءً

إيدرسون يرد على ذا أتلتيك بشأن رحيله عن مانشستر سيتي

إيدرسون يرد على ذا أتلتيك بشأن رحيله عن مانشستر سيتي

المغرب سبورت كوورة

رد البرازيلي إيدرسون مواريس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن طلبه الرحيل عن صفوف بطل البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وذكرت صحيفة ذا أتليتك، أن الحارس البرازيلي طلب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب مشاكل تتعلق باختلاف التعامل مع ستيفان أورتيجا بديله في مانشستر سيتي.

وأصدر الحارس البرازيلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيه: “للتوضيح، ما نشرته صحيفة ذا أتلتيك حول عدم رضائي المزعوم عن التعامل مع أحد زملائي، فإن هذا الأمر غير صحيح تمامًا”.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وتابع في تصريحاته: “اليوم الذي حدث فيه ذلك كان بلا شك أحد أصعب الأيام في مسيرتي، عندما تعرضت لكسر منعني من اللعب في المرحلة الأخيرة من الموسم وأيضًا تمثيل بلدي في كوبا أمريكا”.

واستكمل البرازيلي حديثه:“وقت الإصابة، كان تفكيري فقط هو الاستمرار في المباراة، والدفاع عن السيتي في المنافسة على اللقب، لكن العاطفة كانت أكبر من الواقع آنذاك، الأمر كان قاسيًا”.

واختتم حديثه: “لم يكن لدي أي طريقة للاستمرار كما أردت بسبب الضرر الذي سببته الإصابة، سأواصل التركيز على التحضير للموسم”.

ماذا قدم إيدرسون مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟

وخلال الموسم المنصرم، شارك الحارس البرازيلي رفقة مانشستر سيتي، في 40 مباراة، ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإنجليزي


المصدر: 365scores