اليوم الجمعة 2024/3/29 - صباحاً

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري

المغرب سبورت كوورة

تقدم النادي الأهلي اليوم الاثنين بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وقناة ناديه، بسبب التصريحات التي تضمنت تحريضات علانية ضد الأهلي أثناء تواجده في السودان.

وذكر الأهلي المصري عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين أن قناة الزمالك قامت بزيادة شحن الأجواء بين جماهير الهلال التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل وبعد المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول السبت بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البيان: “حاول رئيس الزمالك في تصريحاته أن يلوح للجماهير السودانية بالمخالفة للحقيقة أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تجامل الأهلي ورفضت حضورهم المباراة، ويعلم رئيس الزمالك وكل الأندية المشاركة أن كاف هو من قرر إقامة المباراة المشار إليها بدون جماهير، لأن ملعب الجوهرة الزرقاء الذي تقام عليه لا تتوافر فيه شروط السلامة التي حددها كاف”.

وذكر البيان أن” قناة الزمالك قامت أيضًا ببث الاتهامات والادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية بحق النادي الأهلي بهدف الإساءة إلى تاريخه”.

وطالب النادي الأهلي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري بتطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين، حرصًا على وحدة الصف وعدم حدوث فتنة بين الجماهير المصرية.

المصدر: هسبورت