اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

الاتحاد يقترب من ضم ظهير روما الشاب

الاتحاد يقترب من ضم ظهير روما الشاب

المغرب سبورت كوورة

يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع يان أولفيراس، لاعب فريق روما الإيطالي تحت 19 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الاتحاد في التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرته صحيفة اليوم السعودية، نقلاً عن تقارير إيطالية، فإن إدارة النمور اقتربت من حسم صفقة لاعب روما الشاب، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق.

إحصائيات الدوري السعودي


حيث يقترب النادي السعودي من الحصول على خدمات أوليفراس مقابل 4 مليون يورو يتم دفعها لصالح نادي روما خلال انتقالات الصيف الحالي.

وتزال المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، لحسم صفقة أوليفراس من نادي روما، بعد فتح المفاوضات بصورة طبيعية خلال الفترة الماضية بشكل جديد، لإتمام الصفقة نهائيا.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب الذي يشغل مركز الظهير الأيسر الإسباني بدأ مسيرته ضمن ناشئين نادي إسبانيول قبل الانضمام إلى برشلونة، ثم إلى صفوف روما في 2020.

ما هي صفقات الاتحاد الصيفية

تعاقد اتحاد جدة، مع 4 صفقات بشكل رسمي خلال الفترة الصيفية حتى الآن بالتعاقد مع حسام عوار لاعب وسط روما الإيطالي بالإضافة إلى موسى ديابي جناح أستون فيلا، بجانب وصول ثنائي الهلال معاذ فقيهي وصالح الشهري.

المصدر: 365scores