اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

الاتفاق تم.. كونور جالاجير ينضم لصفوف أتلتيكو مدريد

الاتفاق تم.. كونور جالاجير ينضم لصفوف أتلتيكو مدريد

المغرب سبورت كوورة

اقترب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من حسم تعاقده مع كونور جالاجير نجم فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن جالاجير أعطى موافقته أخيرًا على عرض أتلتيكو مدريد، من أجل الانضمام لصفوف الروخي بلانكوس.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


حيث توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق شفهي مع نجم فريق تشيلسي، يتضمن هذا الاتفاق توقيع جالاجير على عقد مع الروخي بلانكوس لمدة 5 سنوات.

ومن المقرر أن تكلف صفقة انتقال جالاجير لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في الليجا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كونور جالاجير - تشيلسي (المصدر:Gettyimages)
كونور جالاجير – تشيلسي (المصدر:Gettyimages)

الجدير بالذكر أن جالاجير كان أحد العناصر الأساسية ضمن صفوف تشيلسي خلال الموسم المنصرم، إلا أن إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق، حال دون استمراره

متى ينتهي عقد كونور جالاجير مع تشيلسي؟

ويرتبط جالاجير بعقد مع تشيلسي، يمتد حتى صيف 2025، أي إن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل على أن ينضم إليه مع نهاية يونيو المقبل في صفقة انتقال حر.

المصدر: 365scores