اليوم الاحد 2024/5/19 - مساءً

البطولة… الوداد البيضاوي يتعرض لهزيمة قاسية أمام اتحاد طنجة بثنائية

البطولة… الوداد البيضاوي يتعرض لهزيمة قاسية أمام اتحاد طنجة بثنائية

المغرب سبورت كوورة

تعرض الوداد الرياضي لهزيمة قاسية بهدفين نظيفين أمام اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ فارس البوغاز المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 11 عن طريق اللاعب الحجي ماديك كاني، ليتكفل اسماعيل خافي بإضافة الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، ليجد بذلك الوداد الرياضي نفسه متأخرا في النتيجة خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، ومطالبا بتقليص الفارق، ومن ثم البحث عن التعادل.

وحاول الوداد الرياضي الوصول إلى شباك غايا مرباح من خلال المحاولات التي أتيحت له، لتقليص الفارق، ومن ثم البحث عن التعادل للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، في ظل غياب النجاعة الهجومية، بينما لم يفلح اتحاد طنجة في زيارة مرمى يوسف المطيع للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بهدفين نظيفين على أبناء فوزي البنزرتي.

وكاد الفريق الأحمر أن يسجل الهدف الأول خلال أطوار الجولة الثانية، في الدقيقة 57 عن طريق أيوب العملود، من ضربة مقصية، لولا التصدي الجيد للحارس غايا مرباح، في الوقت الذي اعتمد لاعبو اتحاد طنجة على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ثالثا ضد مجريات اللعب، لحسم النتيجة لصالحهم، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية تقليص الفارق من قبل الوداد الرياضي، ومن ثم محاولة البحث عن التعادل، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف اتحاد طنجة، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، والتصديات الجيدة للحارسين يوسف المطيع، وغايا ومرباح، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار فارس البوغاز بهدفين نظيفين على رفاق يحيى جبران.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 24 نقطة في الصف 11، مبتعدا بثلاث نقاط عن مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، وعشر نقاط عن يوسفية برشيد الأخير، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 33 في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع نهضة بركان الخامس، علما أن رفاق يحيى جبران متبقية لهم مباراة مؤجلة عن الجولة 22 أمام سندباد الشرق.

المصدر: اليوم 24