اليوم الاربعاء 2024/5/8 - صباحاً

البطولة… شباب المحمدية يتعادل بميدانه في الدقيقة الأخيرة مع يوسفية برشيد

البطولة… شباب المحمدية يتعادل بميدانه في الدقيقة الأخيرة مع يوسفية برشيد

المغرب سبورت كوورة

تعادل شباب المحمدية بهدفين لمثلهما مع يوسفية برشيد، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في اختتام لقاءات الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ شباب المحمدية المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 12 عن طريق اللاعب كريم لكروش، ليجد يوسفية برشيد الذي يعاني في أسفل الترتيب، نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، للعودة في أجواء اللقاء، ومن ثم البحث عن هدف الانتصار.

وحاول يوسفية برشيد الوصول إلى شباك سفيان بارحو بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، نتيجة تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، فيما لم يفلح شباب المحمدية في إضافة الهدف الثاني، للاقتراب أكثر من كسب النقاط الثلاث.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه للنهاية بتقدم شباب المحمدية بهدف نظيف على الفريق الحريزي، تمكن هذا الأخير من تعديل النتيجة في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب عبد العزيز الحمزاوي، في حين لم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد، بالرغم من المحاولات التي أتيحت للطرفين، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، تمكن يوسفية برشيد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب أنس الضاوي، قبل أن يتمكن شباب المحمدية من تعديل النتيجة في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع عن طريق حمزة بهاج، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

المصدر: اليوم 24