اليوم السبت 2024/9/7 - مساءً

البطولة… متاعب مولودية وجدة تزداد في أسفل الترتيب عقب انهزامه أمام أولمبيك آسفي

البطولة… متاعب مولودية وجدة تزداد في أسفل الترتيب عقب انهزامه أمام أولمبيك آسفي

المغرب سبورت كوورة

ازدادت متاعب مولودية وجدة في أسفل الترتيب، عقب انهزامه بهدف لثلاثة أمام أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتمكن القرش المسفيوي من افتتاح التهديف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب شيكنا ساماكي، ليجد مولودية وجدة نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل للخروح بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأنه يعاني الأمرين في أسفل الترتيب، ويطمح للابتعاد من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وفي الوقت الذي كان مولودية وجدة يبحث عن التعادل، تمكن أولمبيك آسفي من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب صلاح الدين الروحي في الدقيقة 40، لتستمر الأمور على ماهي عليه إلى غاية الدقيقة 45، التي عرفت تقليص الفارق من قبل سندياد الشرق بفضل ياسين كورداني، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم القرش المسفيوي بهدفين لهدف على رفاق عماد سربوت.

وحاول مولودية وجدة إدراك التعادل في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء قلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي تمكن أولمبيك آسفي من الوصول إلى شباك لعفسة زياد للمرة الثالثة عن طريق اللاعب ديارا عبدلاوي، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار القرش المسفيوي بثلاثة أهداف لهدف على سندباد الشرق.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 34 في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 21 في الرتبة ما قبل الأخيرة، متساويا في عدد النقاط مع اتحاد طنجة المتواجد في المركز 14، ومبتعدا بسبع نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

المصدر: اليوم 24