اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - مساءً

البطولة… مولودية وجدة يعود بنقطة من ملعب أدرار عقب تعادله الإيجابي مع حسنية أكادير

البطولة… مولودية وجدة يعود بنقطة من ملعب أدرار عقب تعادله الإيجابي مع حسنية أكادير

المغرب سبورت كوورة

عاد مولودية وجدة بنقطة من أكادير، عقب تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما مع الغزالة السوسية، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة بندية بين الفريقين في جولتها الأولى بحثا عن الوصول إلى الشباك منذ البداية خصوصا وأن مولودية وجدة يعاني في أسفل الترتيب ويطمح لمغادرة المركز ما قبل الأخير المؤدي للقسم الاحترافي الثاني، في الوقت الذي يريد حسنية أكادير الابتعاد أكثر من المراكز المؤدية للنزول تجنبا لأية مفاجآت خلال الجولات الأخيرة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن مولودية وجدة من افتتاح التهديف في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب أشرف قصباوي، واضعا فريقه في المقدمة، وملزما حسنية أكادير بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين بغية إدراك التعادل، للعودة في أجواء اللقاء، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 42، بفضل اللاعب فهد بندحمان، منهيا بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وتمكن حسنية أكادير من إضافة الهدف الثاني خلال أطوار الجولة الثانية، بفضل اللاعب جونيوز مبيلي في الدقيقة 68، ليحاول بعدها مولودية وجدة الوصول لشباك المهدي الجورباوي بشتى الطرق الممكنة لتعديل النتيجة، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 84 بفضل اللاعب شعيب فيدي منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع حسنية أكادير رصيده إلى 27 نقطة في المركز 11، فيما وصل رصيد مولودية وجدة إلى 22 نقطة في الصف ما قبل الأخير، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الرتبة 14.

المصدر: اليوم 24