اليوم الخميس 2024/5/2 - مساءً

البطولة: يوسفية برشيد يبلغ حافة مغادرة القسم الأول بعد هزيمته في مواجهة أولمبيك آسفي

البطولة: يوسفية برشيد يبلغ حافة مغادرة القسم الأول بعد هزيمته في مواجهة أولمبيك آسفي

المغرب سبورت كوورة

اقترب يوسفية برشيد من توديع القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، عقب هزيمته بهدف نظيف أمام أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في افتتاح لقاءات الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريق الحريزي المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، وكذا لإحياء آماله في البقاء ضمن فرق قسم الصفوة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، في ظل التسرع في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي حاول القرش المسفيوي الوصول إلى شباك أشرف هلال بشتى الطرق الممكنة، دون التمكن من تحقيق المراد.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التهديف في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب هواري فرحاني من ضربة جزاء، ليجد يوسفية برشيد نفسه متأخرا في النتيجة بميدانه وأمام جماهيره، ومطالبا بإحراز التعادل، للخروج بأقل الأضرار، وهو ما لم يتمكن منه، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق حمزة مجاهد بهدف نظيف على أبناء عبد الرحيم النجار.

وحاول يوسفية برشيد إحراز التعادل في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، جراء قلة التركيز والتسرع في اللمسة الأخيرة، فيما لم يفلح أولمبيك آسفي في الوصول إلى شباك أشرف هلال للمرة الثانية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار القرش المسفيوي بهدف نظيف على الفريق الحريزي.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي الخامس، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 19 في الصف الأخير، على بعد ثلاث نقاط من مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، وأربع نقاط عن شباب المحمدية المحتل للمركز 14.

المصدر: اليوم 24