اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

البطولة… يوسفية برشيد يواصل إهدار النقاط عقب التعادل بدون أهداف مع نهضة بركان

البطولة… يوسفية برشيد يواصل إهدار النقاط عقب التعادل بدون أهداف مع نهضة بركان

المغرب سبورت كوورة

واصل يوسفية برشيد إهدار النقاط، عقب تعادله بدون أهداف مع نهضة بركان، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف نهضة بركان، أو يوسفية برشيد ما جعل شباك الحارسين حمزة حمياني وأشرف هلال تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليواصل بذلك الفريق الحريزي إهدار النقاط، مقتربا أكثر من مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع نهضة بركان رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي الخامس، فيما وصل رصيد يوسفية برشيد إلى 15 نقطة في الرتبة الأخيرة، علما أن الفريق البرتقالي تبقت له مباراة مؤجلة عن الجولة 22 أمام المغرب الفاسي.

المصدر: اليوم 24