اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

الدوري الإسباني يرفض استئناف برشلونة على بطاقة فيتور روكي

الدوري الإسباني يرفض استئناف برشلونة على بطاقة فيتور روكي

المغرب سبورت كوورة

رفضت رابطة الدوري الإسباني احتجاج نادي برشلونة على البطاقة الصفراء التي تعرض لها لاعب الفريق، فيتور روكي، خلال مباراة النادي الكتالوني أمام ألافيس ضمن لقاءات الليجا.

وكانت مباراة مباراة برشلونة ضد ألافيس قد انتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثية مقابل هدف سجل منها الشاب البرازيلي هدفًا، لكه طٌرد بعدها بـ 9 دقائق عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

وأكدت العديد من التقارير أن نادي برشلونة قد تقدم باستئناف من أجل رفع البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها اللاعب في المباراة ليتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة أمام غرناطة.

لكن وفقًا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن لجنة المسابقات قد استقرت على رفض الاحتجاج المقدم من إدارة البلوجرانا من أجل رفع البطاقة الصفراء التي تعرض لها فيتور روكي أمام ألافيس.

وبناءًا عليه، فإن اللاعب البرازيلي تأكد غيابه عن المباراة المقبلة لنادي برشلونة أمام غرناطة، والتي ستقام ضمن لقاءات الجولة 24 من الليجا، بداعي الإيقاف لمدة مباراة عقب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة.

يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة جمعها النادي الكتالوني من خوض 23 مباراة في البطولة.

إحصائيات برشلونة


وحقق فريق البلوجرانا الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3 مناسبات، كما أنه سجل 47 هدفًا واستقبلت شباكه 30 خلال الموسم الجاري بالليجا.

المصدر: 365scores