اليوم الجمعة 2024/9/20 - صباحاً

الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي في السعودية

الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي في السعودية

المغرب سبورت كوورة

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف النادي من لعب الديربي أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية قد صرح بأنهم تلقوا عرضًا لإقامة مباراتي القمة في الدوري بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية خلال شهري أبريل ويونيو.

النادي الأهلي قد نشر بيانًا أبدى من خلاله عدم ممانعته فكرة لعب القمة في السعودية، مع التشديد على أهمية مراعاة توقيت مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلعب أمام الأهلي في القاهرة

وكتب سالم عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”:”الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم ١٥ أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام”.

يُذكر أن مباراة الدور الأول لبطولة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها يوم 15 أبريل، هي مباراة “الفارس الأبيض” حيث يلعب المباراة على أرضه.

الزمالك - مودرن فيوتشر (تصوير: مصطفى الشحات)
الزمالك – مودرن فيوتشر (تصوير: مصطفى الشحات)

ومن أجل إقامة المباراة ببطولة الدوري خارج مصر، يجب الحصول على موافقات الناديين طرفي اللقاء، إضافة للاتحادين المصري والسعودي، كذلك الاتحادين الإفريقي والآسيوي لكرة القدم.

ما موعد مباراة الزمالك ضد القادمة؟

ويستضيف الزمالك نظيره فيوتشر، يوم الأحد 7 أبريل على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores