اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

الزمالك يوضح حقيقة طلب رفع اسم ثنائي الفريق من قائمة الموسم

الزمالك يوضح حقيقة طلب رفع اسم ثنائي الفريق من قائمة الموسم

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، حقيقة طلب النادي الأبيض، رفع اسم محمد عبد الشافي ومحمود الونش ثنائي الفريق من قائمة الأبيض للموسم الحالي.

وارتبط اسم النادي الأبيض خلال الفترة الماضية، بتقديم طلب لاتحاد الكرة المصري، من أجل رفع اسم الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود الونش من قائمة الفريق للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره موقع نادي الزمالك الرسمي، إنه لا صحة لتقدم النادي طلب لرفع اسم الثنائي من قائمة الفريق بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

حيث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع أسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي ” الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي “الونش” أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري على ستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.


المصدر: 365scores